جوجل بلاي $50 - للحسابات الأمريكية

2600 جـ.م

النقاط المكتسبة: +95 نقطة

كيفية الاستخدام


لو كنت من محبي الألعاب، تطبيقات التواصل، أو تطبيقات العمل وغيرها، بإمكانك اليوم التمتع بالصلاحية المطلقة لهذه التطبيقات فقط مع بطاقات  جوجل بلاي $50 - للحسابات الأمريكية لشحن حسابك على جوجل بلاي والتمتع بكل المزايا التي تعرضها التطبيقات و اشتراك بريميوم.

بطاقات جوجل بلاي بأسعار مختلفة و منافسة، و باقات متعددة بطرق دفع ٱمنة تماما، بحيث تصلك البطاقة في وقت قياسي من أجل الاستعمال المباشر.

اذا كنت تريد شراء تطبيقات برامج تلفزيونية، اشتراكات حصرية، برامج موسيقى و ألعاب، برامج تعارف، و الحصول على جميع الامتيازات فإن بطاقات جوجل بلاي معنا هي الحل.

لجميع الفئات، و بمختلف الاسعار لتتمتع بالمحتوى الترفيهي و تحصل على أفضل ما يمكن للتطبيقات أن تقدمه.

 بطاقات Google Play، خطوة فقط لتواكب العصر.


طريقة شحن بطاقات جوجل بلاي:


من خلال التطبيق:
1- ادخل إلى متجر جوجل بلاي واضغط على زر القائمة الجانبية.
2- ادخل إلى طرق الدفع.
3- اضغط على استخدام الرمز.
4- ادخل كود البطاقة الذي حصلت عليه.
5- اضغط على تحصيل القيمة.

من خلال المتصفح:
1- ادخل إلى الرابط
https://play.google.com/store/games?code
2- ادخل كود البطاقة الذي حصلت عليه.
3- اضغط على Redeem.

تنبيه: هذه البطاقة مخصصة للحسابات الأمريكية حصراً وبالتالي يجب أن يكون حسابك أمريكي ومسجل برقم وعنوان أمريكي حقيقي حتى لا تواجهك أي مشكلة عند محاولة شحن البطاقة أو استخدامها.

يُرجى الانتقال إلى: https://play.google.com/intl/ae_/about/card-terms/ للاطّلاع على الأحكام الكاملة. يجب أن يكون المستخدم: (أ) في سنّ 13 عامًا أو أكثر (شرط أن يحصل أي مستخدم يتراوح عمره بين 13 عامًا و21 عامًا على موافقة الوصي المطلوبة بموجب القانون الساري)، و(ب) مقيمًا في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يلزم توفّر حساب على Google Payments وإمكانية إجراء المكالمات عبر الإنترنت. تحتفظ .Google Payment Corp (يُشار إليها باسم "GPC")، وهي شركة تابعة لـ Google Arizona LLC (يُشار إليها باسم "GAZ")، بالرصيد المسترد في حسابك على Google Payments. يمكن استخدام البطاقة لشراء المنتجات المسموح بها فقط ولا يمكن استخدامها لشراء أجهزة Google Play أو اشتراكات محدّدة. قد تنطبق شروط أخرى. ليس هناك أي رسوم أو تاريخ لانتهاء صلاحية البطاقة. وباستثناء ما يقتضيه القانون، لا يمكن استرداد سعر البطاقة أو إعادة شحنها أو استبدالها بمبلغ نقدي أو بأي سلعة أخرى ولا يمكن دمجها مع حسابات أخرى في Google Payments على Google Play. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إعادة بيعها أو تبديلها أو نقلها. ويتحمل المستخدم مسؤولية فقدان البطاقة. للحصول على المساعدة أو التحقّق من رصيد بطاقتك ضمن رصيد بطاقة Google Play رمز هدية يُرجى زيارة: support.google.com/googleplay/go/cardhelp, يتم إصدار بطاقة Google Play رمز هدية من قِبل Google Arizona LLC (يُشار إليها باسم "GAZ").
يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي ومختلف أنواع بطاقات الشحن بسهولة وأمان من خلال موقع وتطبيق لايك كارد..
استمتع بأفضل العروض مع خدمة عملاء مميزة وطرق دفع متنوعة..
بالإضافة إلى أنك ستحصل على نقاط وبطاقات شحن مجانية مع كل طلب لك من لايك كارد.
يمكنك أيضاً الحصول على بطاقات جوجل بلاي بالجملة من خلال التسجيل كتاجر في لايك كارد من
هنا.
0